يا(ـلـ)ـــــبا قــــ(ــلــ)ـــبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
يا(ـلـ)ـــــبا قــــ(ــلــ)ـــبي

يــــالـــــــــبا قـــلـــــــبي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي

كاتب الموضوعرسالة
ذبحهم غروري

ذبحهم غروري

المساهمات : 48

هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي Empty
مُساهمةموضوع: هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي   هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي Emptyالأحد يونيو 08, 2008 1:52 am

هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟ اذا كان الامر كذلك فهنالك نصيحة بسيطة تخلصك من النمل،حيث يكون ممكنا منع النمل من اجتياح المنزل عبر سكب قليل من الخل الابيض في الاماكن التي يمر منها النمل مثل الفتحات التي توجد تحت الابواب ومحيط النوافذ. وسيعمل الخل الابيض على نشر رائحة يكرهها النمل، وبالتالي لن يكون راغبا في الخروج عبر الفتحات او العودة مرة اخرى الى داخل مساكنه وبمرور الزمن سيموت في الداخل بعد ان يفقد الطعام.

يعتبر هذا الحل من الوسائل المبتكرة التي ينصح بها علماء أوروبيين عكفوا لسنوات على دراسات تهدف لايجاد بدائل سريعة ورخيصة للتخلص من الآفات والحشرات في المنازل. وتعرف هذه الطريقة بحاجز النمل المضاد واختلافها عن الطرق المعروفة في فكرة الحاجز الذي يكونه الخل الابيض اي ان القضاء على الحشرات يكون بعد انجاز الحاجز ولا يكون قتل النمل مباشرة بالرش.

تحياتي للجميع
ذبحهم غروري

ذبحهم غروري

المساهمات : 48

هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي   هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي Emptyالأربعاء يونيو 18, 2008 1:37 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ pale pale silent silent Sad

هل تعانين من وجود النمل في منزلك؟الحل عندي
صفحة 1 من اصل 1